14‏/2‏/2011

لو..!!







عندما أُقدم على خطوة مصيريه في حياتي..
تتقاذفني التساؤلات والشكوك والكثير من الحسابات..
لو كنت فقط أنطلق من بين أقواس عقلي المُعقد الذي يُصر على حلِ المسألة مستعيناً بكل القواعد والثوابت والأحكام والنظريات الرياضية والأدبية والفلسفيه والفكرية..
ويحلل المسألة حد التَحَلُل..ويُقسمها حد التهَشُم..ويُغرقها حد التشبع..!!
لو كنت غير "أنا" فرد من الأفراد..قطرة من سحابة..حصاة في جبل..نسمة مسافرة..أقول لو...


كم اتمنى أن أجنّ..بل كم أنا بحاجة لبعض الجنون..
للإقدام بشجاعة..بقناعة..لأتحلى بمناعة كافية ضد صفعات الخيبة..
ولن يضمن لي ذلك التعقل..بل الجنون..!

العقل أداة لا تحسب إلا بالمسطرة وعلى قانون رث من عالم سحيق..لايقبل أنصاف الحلول ولا المجازفة..
والجنون أداة لخلق الأبداع رغم كل العثرات..التي تنثر الصبر فوق طرقات المُستحيل المُفضية لليأس..

أحتاج فقط جرعة مُقننة على يدِ مجنون عاقل..!
دمتم بود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق